Portal Industrial Cartagena Colombia - Forum - Contacts

Members Login
Username 
 
Password 
    Remember Me  
Post Info TOPIC: شركة تنظيف مجالس بشقراء


Veteran Member

Status: Offline
Posts: 45
Date:
شركة تنظيف مجالس بشقراء
Permalink   
 


شركة تنظيف مجالس بشقراء  

بالطبع لا يخلو بيت من بيوتنا إلّا وبه مجلس ، بالخصوص في مجتمعنا العربي. سواءً كان مجلس او كنب او كراسي والكل يحرص دائماً على نظافة المجالس لأنها تعتبر واجهة البيت. لذلك يكثر الاتصال بشركة تنظيف مجالس بشقراء أو شركة تنظيف بشقراء . وهذة الطريقة التي يتم بها عملية تنظيف المجالس والكنب ، حيث تتم عملية التنظيف على مرحلتين .

 

المرحلة الاولي:

 

غسيل المجلس والموكيت المفروش في أرضية المجلس بماكينة البخار التي تعمل على إزالة جميع البقع والأوساخ الموجودة فيها .

 استخدام ماكينة التجفيف التي تعمل على سحب المياه المتّسخة الموجودة على السجاد والموكيت وعلى الأقمشة والمفروشات الموجودة بالمجلس ، وبهذا يٌصبح المجلس نظيفاً نوعاً ما . ولكن ليس بالشكل المطلوب .

ثم تبدأ المرحلة الثانية من عملية التنظيف :

 

تبدأ باستخدام دريل التنظيف الذي يساعد في تفتيت البقع الصعبة. حيث يعتبر من أفضل الأدوات المستخدمة في التنظيف. لأنه يزيل البقع المستعصية ويحتاج إلى عامل مدرب عليه جيداً ليحافظ على الأقمشة كما هي بدون أي تلف أو إضرار. وهنا يظهر دور أرخص شركة نظافة بشقراء حيث تمتلك الكوادر المدربة وتقوم ايضاً بتدريبهم على استخدام المعدات بالطريقة المناسبة .

ولا يتم استخدام هذا الدريل في حالة عدم وجود أي بقع في المرحلة الأولي. وفي هذه الحالة تستخدم شركة التنظيف الفرشاة اليدوية لاستكمال عمليات التنظيف. وهي من اساسيات تنظيف المجالس ، حيث تقوم بتنظيف البقع دون الإضرار بالفَرش . ويتم استخدام المرحلتين الأولى والثانية في تنظيف السجاد والموكيت كما هي في تنظيف المجالس.

 



__________________
Page 1 of 1  sorted by
 
Quick Reply

Please log in to post quick replies.



Create your own FREE Forum
Report Abuse
Powered by ActiveBoard